واع / بيلباو يكتسح برشلونة برباعية ويبلغ نصف نهائي كأس الملك

واع / متابعة

حقق أتلتيك بيلباو الانتصار على برشلونة، بنتجية (4-2)، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، في معقل الفريق الباسكي “سان ماميس”.

سجل لبيلباو جوركا جوروزيتا وأوهيان سانسيت وإينياكي ويليامز ونيكو ويليامز في الدقائق 1 و49 و(105+2) و(120+1)، بينما سجل لبرشلونة ليفاندوفسكي ولامين يامال في الدقائق 26 و32.

ت / ر . م