واع/ الاحتلال الصهيوني يرتكب مجازر وحشيه في غزة

واع/متابعه

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم السبت أن “الاحتلال ارتكب 19 مجزرة بالقطاع راح ضحيتها 183 شهيدا و377 جريحا، خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

ويأتي إعلان صحة القطاع بعد أقل من 24 ساعة على جملة المطالبات التي أقرتها محكمة العدل الدولية في لاهاي، وشددت على الكيان الصهيوني اتخاذ كافة الإجراءات لمنع “الإبادة الجماعية” في غزة.

واعلنت صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 26083 شهيدا.

وكان المتحدث باسم الصحة في غزة أشرف القدرة قد أعلن يوم أمس أن الجيش الصهيوني يتعمد شل قدرات مجمع ناصر الطبي ومستشفى الأمل بخان يونس من خلال الحصار والاستهداف ومنع حركة الإسعاف.

ت/ص.ع