واع / وزير الداخلية يوجه باستنفار عجلات الوزارة لنقل الزائرين
واع / بغداد / م . أ
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء ،باستنفار عجلات وزارة الداخلية لنقل زائري الإمام الكاظم (عليه السلام).
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الرجبية عبد الأمير الشمري، يواصل تواجده الميداني في مدينة الكاظمية المقدسة ويشرف على تنفيذ الخطط المرسومة وعملية التفويج العكسي للزائرين ، ويوجه باستنفار عجلات وزارة الداخلية لنقل الزائرين وبذل جهود مكثفة بهذا الصدد ” .
ت / ر . م


