واع / مجلس محافظة ذي قار ينتخب ماجد العتابي نائباً ثانياً للمحافظ

واع / ذي قار / ر . م

انتخب مجلس محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء ، ماجد العتابي نائبا ثانيا للمحافظ.

وذكر مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،أن “مجلس محافظة ذي قار انتخب ماجد العتابي نائبا ثانيا للمحافظ”.

واضاف، ان ” مجلس محافظة ذي قار قد صوت على مرتضى الابراهيمي محافظا، فيما صوت على عزت الناشي رئيسا للمجلس وانتخب ايضا “رزاق كشيش” نائبا أول للمحافظ.

ت / ر . م