واع / رئيس الوزراء يوافق على إصدار نظام الدفع الإلكتروني

واع / بغداد / م . أ

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إصدار نظام خدمات الدفع الإلكتروني للأموال لسنة 2024.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمجلس الوزراء تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أنه “وبهدف المضي في إجراءات الدفع الإلكتروني، وافق مجلس الوزراء على إصدار نظام خدمات الدفع الإلكتروني للأموال لسنة 2024، استنادًا إلى أحكام الدستور، مع الأخذ بعين الاهتمام ملحوظات الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وإعادة مراجعة صياغات بعض النصوص من لجنة مؤلفة من الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والبنك المركزي، وتقنية المعلومات، والجهات الأخرى ذات العلاقة، وهيئة المستشارين”.

هذا وعقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية الثامنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، في وقت سابق من اليوم.

ت / ر . م