واع / القبض على شبكة لتهريب المخدرات بين بغداد وديالى
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على شبكة لتهريب المخدرات بين بغداد وديالى.
اشترك معنا في القناة ليصلك كل ماهو جديد
وذكر الناطق باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “مديرية مكافحة مخدرات ديالى ألقت القبض على شبكة لتهريب المخدرات بين محافظتي بغداد وديالى”.
وأضاف، أنه “تم ضبط 3 كيلوغرامات من مادة الكريستال المخدرة خلال عملية القبض على الشبكة”.
ت / ر . م

