واع / القبض على شبكة لتهريب المخدرات بين بغداد وديالى

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على شبكة لتهريب المخدرات بين بغداد وديالى.

وذكر الناطق باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “مديرية مكافحة مخدرات ديالى ألقت القبض على شبكة لتهريب المخدرات بين محافظتي بغداد وديالى”.
وأضاف، أنه “تم ضبط 3 كيلوغرامات من مادة الكريستال المخدرة خلال عملية القبض على الشبكة”.

ت / ر . م