واع / الصدر يعزي برحيل الرئيس الإيراني ورفاقه

واع / بغداد / ر . م

عزى زعيم التيار الوطني الشيعي (التيار الصدري) مقتدى الصدر، اليوم الاثنين ، بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه. 

وقال الصدر في تدوينة عبر منصة (اكس) وتابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، “تلقينا نبأ وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه ببالغ الأسى، فلا يسعنا إلا أن نعزّي الجمهورية الإسلامية بهذا الحادث الجلل”.

واضاف: “راجين من الله تعالى أن يمن على الشعب الإيراني بالأمن والأمان، وعلى الشعبين العراقي والإيراني الصديقين بالأخوة والأمان والإستقلالية تحت ظل
مرجعيتهم”.

وختم بالقول: “نسأل الله أن يرفع هذه الغمة عن هذه الأمة ولا سيما عن عراقنا الحبيب وغزة الحبيبة”.

ت / ر . م