واع / وزارة العدل تطلق المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الإصلاحية
واع / بغداد/ ز.ن
أطلقت وزارة العدل، اليوم الأحد، المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الإصلاحية.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “وزارة العدل، أطلقت اليوم المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الإصلاحية”.
وأضاف، أن “المؤتمر انطلق بمشاركة وزيري التعليم العالي والتربية ورئيس هيئة النزاهة ورؤساء لجان نيابية ومستشاري رئيس الوزراء”.
ت / ز.ن


