واع / وزارة العدل تطلق المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الإصلاحية

واع / بغداد/ ز.ن

أطلقت وزارة العدل، اليوم الأحد، المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الإصلاحية.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “وزارة العدل، أطلقت اليوم المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في المؤسسات الإصلاحية”.

وأضاف، أن “المؤتمر انطلق بمشاركة وزيري التعليم العالي والتربية ورئيس هيئة النزاهة ورؤساء لجان نيابية ومستشاري رئيس الوزراء”.

ت / ز.ن