واع / رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور عقيل حميد…املنا كبير بالحصول على عدد من الاوسمة البارالمبية
واع / غازي الشـــــايع
تتطلع اللجنة البارالمبية ان يكون يكون لها حضورا متميزا في دورة الالعاب البارالمبية التي ستفتتح بعد الانتهاء من فعاليات اللجنة الاولمبية الجارية منافساتها في العاصمة الفرنسية باريس . وبالرغم من بعض المعوقات التي رافقت عمل اللجنة البارالمبية وخاصة من الجانب المالي الا ان اصرار ممثلي اللجنة البارالمبية الذين تأهلوا الى النهائيات في باريس عازمون على تخطي الصعاب والوصول الى ناصية التفوق والحظوة بأوسمة تليق واستعدادات وفد البارالمبية . ولغاية كتابة هذا التقرير مازال العاملون في اللجنة البارالمبية وفي مقدمتهم الدكتور عقيل حميد رئيس اللجنة لم يألوا جهدا في متابعة كتبهم الرسمية الى السادة المسؤولين والتي ياملون من خلالها الحصول على حقوقهم المادية لغرض المشاركة .!؟
وفد رفع الاثقال
ومن بين الوفود التي ستشارك في منافسات اللجنة البارالمبية الدولية وفد رفع الاثقال الذي يراسه الدكتور عقيل حميد اضافة الى منصبه كرئيس للجنة البارالمبية العراقية . حيث يقول الدكتور عقيل ان وفد رفع الاثقال سيضم ثلاثة ابطال هم الرباع مسلم عقيل لوزن 54 والرباع رسول كاظم لوزن 80 كغم والرباع فارس غوده لوزن زائد 107 اوفر . ويقود تدريبات منتخب رفع الاثقال المدرب القدير عماد عاشور صاحب تاريخ مشرف في تدريب رباعين اعتلوا ناصية الفوز . واضاف ان املنا كان كبيرا في مشاركة الرباع مصطفى سعدون الا ان اللجنة المنظمة ابعدته لكونه كان معاقبا الا ان عقوبته قد انتهى وقتها وكان من المفترض ان يشارك الا ان اصرار اللجنة المنظمة كان قاطعا وبذلك تم حرماننا من وسام ذهبي مؤكد كونه احد اهم ابطال العالم . وختم حديثه قائلا اننا نطمح بأسعاد جماهيرنا الرياضية واعلاء سمعة بلدنا العراق . من جهة اخرى قال السيد سالم نجف امين سر الاتحاد ان عملنا مستمر ومن دون اي توقف اذا كان من خلال المعسكرات التدريبية الداخية او المعسكرات الخارجية وحتى البطولات الدولية كل هذه الامور ومن خلال متابعتها من قبل الدكتور عقيل حميد واعضاء الاتحاد وكل املنا ان يتوج رباعونا باوسمة تليق ومكانة اسم العراق.



