واع / محافظ نينوى .. البدء بمشروع قرية القصر بازوايا للقضاء على شحة المياة
واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل ان حكومة نينوى عازمة على انهاء معانات المواطنين من شحة المياه في القرى والنواحي .
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع اننا وجهنا البدء بمشروع ماء قرية القصر وبازوايا والمناطق المحيطة بهما لاول مرة بعد معاناة دامت لسنوات طوال.
وأوضح الدخيل اطلقنا مشروعاً جديداً لمعالجة المياه الصالحة للشرب وايصاله لاهالي قرية القصر والمناطق المحيطة بها.
وهذا المشروع يعد مشروعاً ريادياً مهماً يخفف الزخم عن مناطق ايسر الموصل أيضا.
وأضاف الدخيل ان هذ المشروع يعمل على ايصال الماء الى مناطق بازوايا والمناطق المحيطة بها ايضاً.
مشيرا الى ان العديد من المشاريع تمت المصادقة عليها ونعمل على تقديم افضل الخدمات لجميع اقضية ونواحي محافظة في نينوى .


