واع /رئيس الوزراء يفتتح مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير

واع / بغداد/ م.أ

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الخميس، مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أفتتح مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير”.

ت/ ز.ن