واع /رئيس الوزراء يفتتح مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير
واع / بغداد/ م.أ
أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الخميس، مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أفتتح مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير”.
ت/ ز.ن


