واع / السوداني يفتتح مبنى دائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة
واع / ز.ن
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، المبنى الجديد لدائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح المبنى الجديد لدائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة”.
ت/ ز.ن


