واع / السوداني يفتتح مبنى دائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة

واع / ز.ن

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، المبنى الجديد لدائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن  “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح المبنى الجديد لدائرة تسجيل الشركات التابعة لوزارة التجارة”.

ت/ ز.ن