واع / إنقاذ شاب حاول الانتحار غرقا في ميسان
واع / ك.ع
اعلن” المكتب الاعلامي لقيادة الشرطة ان احد شاب من محافظة ميسان ، رمي نفسه من اعلى جسر الكميت محاولا الانتحار غرقا” لكن بسالة القوات الأمنية حالت دون ذلك .
واضاف” مراسل (وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ): ان قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي “لفته فاخر المحمداوي” وجه بتكريم المنتسب “ضياء عبد الزهرة الرويشداوي” احد منتسبي من عقود الشرطة ، وذلك لانقاذه احد الشباب من موت محقق ، من خلال رمي نفسه من اعلى جسر الكميت ، محاولا الانتحار غرقا لكن شجاعة وبسالة المنتسب حالت دون فقدان حياته .
ويذكر” : ان المنتسب قان بالسباحة نحوه ، وإخراجه من وسط النهر ، وإجراء الإسعافات الأولية له ونقله إلى احدى المستشفيات .
ت/ ز.ن


