واع/ وزير الزراعة: انتقال الحمى القلاعية الى الانسان عبر اللحوم والالبان مجرد اشاعة
واع/ بغداد/متابعة
اعلن وزير الزراعة عباس جبر المالكي, ان عدد الاصابات بالحمى القلاعية وصل الى 3 آلاف رأس من الماشية.
وقال وزير الزراعة في مؤتمر صحفي تابعته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) :” ان الحمى القلاعية موجودة منذ أكثر من 90 عاماً “، مشيرا الى ان الادوية واللقاحات متوفرة بشكل مجاني .
واكد الوزير :” ان انتقال الحمى القلاعية الى الانسان عبر اللحوم والالبان مجرد اشاعة.
ت/م.م


