واع/ وزير الزراعة: انتقال الحمى القلاعية الى الانسان عبر اللحوم والالبان مجرد اشاعة

واع/ بغداد/متابعة

اعلن وزير الزراعة عباس جبر المالكي, ان عدد الاصابات بالحمى القلاعية وصل الى 3 آلاف رأس من الماشية.

وقال وزير الزراعة في مؤتمر صحفي تابعته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) :” ان الحمى القلاعية موجودة منذ أكثر من 90 عاماً “، مشيرا الى ان الادوية واللقاحات متوفرة بشكل مجاني .

واكد الوزير :” ان انتقال الحمى القلاعية الى الانسان عبر اللحوم والالبان مجرد اشاعة.

ت/م.م