واع/  القبض على ثمانية متهمين بترويج المخدرات بينهم اجانب

واع/ بغداد/م.ا

القت قوات الحدود القبض على (8) متهمين بترويج المواد المخدرة في البصرة وديالى وواسط وميسان.

وذكرت القيادة في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ,ان ضمن جهود قيادة قوات الحدود في منع إدخال المخدرات، وبعمليات منفصلة، ان مراكز شرطة كمرك الشيب والشلامجة وزرباطية والمنذرية ومندلي التابعة لمديرية شرطة الكمارك في قوات الحدود ، ضبطت (8) مسافرين بينهم (4) اجانب ، بحوزتهم مواد مخدرة نوع (حشيشة، ميتادون، كرستال)”.

واضاف , انه  تمت احالة جميع المتهمين والمضبوطات الى الجهات المختصة لاجراء التحقيق الاصولي لهم.

ت/م.م