واع/ الأعرجي يبحث مع الوكيل الأقدم لوزارة العدل واقع السجون العراقية

واع/ بغداد/م.ا 

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي مع مع الوكيل الأقدم لوزارة العدل زياد التميمي، واقع السجون العراقية.

وذكرت المستشارية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الأعرجي التقى بمكتبه التميمي وجرى خلال اللقاء أستمرار التعاون والتنسيق بين الوزارة والمستشارية”.

وأضافت:” ان الجانبين بحثا جملة من الملفات والقضايا المشتركة، من بينها واقع السجون العراقية ، وملف حقوق الإنسان”.

وأكد الجانبان على:” ضرورة التعاون المستمر والبناء بين جميع المؤسسات المعنية، وصولا إلى التكامل المؤسساتي الذي يذلل العقبات أمام المواطن”.

ت/م.م