واع / الوفد المصري يصل إلى العاصمة بغداد
واع / بغداد / م . أ
وصل الوفد المصري الى العاصمة بغداد ، اليوم الجمعة ، للمشاركة في مؤتمر البرلمان العربي.
وذكر المكتب الاعلامي لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان النائب بريار رشيد شريف محمد استقبل أعضاء الوفد المصري الذي وصل إلى العاصمة بغداد، للمشاركة في أعمال مؤتمر البرلمان العربي، الذي تستضيفه بغداد للفترة من 19 إلى 21 نيسان 2025.
ورحب بريار بأعضاء الوفد، مؤكداً على أهمية هذا المؤتمر الذي يعزز التعاون البرلماني العربي المشترك.
وتأتي مشاركة الوفد المصري في إطار دعم وتعزيز التعاون البرلماني العربي، وتأكيد موقف جمهورية مصر العربية الداعم للعمل العربي المشترك ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الدول العربية.
ت / ر . م


