واع / وفد المملكة العربية السعودية يصل الى بغداد

واع / بغداد / م . أ

وفد المملكة العربية السعودية يصل الى بغداد ، اليوم الجمعة ، للمشاركة في مؤتمر البرلمان العربي.

وذكر المكتب الإعلامي لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،ان نائب رئيس البرلمان العربي،والنائب أحمد عبدالله الجبوري، وبحضور النائب شعلان الكريم والنائبة حنان الفتلاوي ،استقبل وفد المملكة العربية السعودية المشارك في أعمال مؤتمر البرلمان العربي، المنعقد في بغداد للفترة من 19 إلى 21 نيسان 2025.

واضاف الجبوري، أنه “جرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين، وأهمية توحيد المواقف العربية في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية”. 

ورحب، بأعضاء الوفد في هذا الحدث البرلماني العربي المهم، والذي يعكس الحرص المشترك على تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ت / ر . م