واع / رياضيو نينوى يحتفون بالبطل (لؤي يوسف)
واع/ مكتب نينوى /م.خ
احتفت ممثلية اللجنة الاولمبية والاتحاد العراقي للكيك بوكسنغ في نينوى ونادي المستقبل المشرق، بالبطل العراقي لؤي يوسف الذي حصل على ثلاث اوسمة ذهبية في بطولةالعالم للكيك بوكسنغ والتي جرت في تايلاند وبمشاركة اكثر من اربعين دولة،
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدكتور خالد عبد المجيد الخطيب نائب رئيس اولمبية نينوى ثمن مسيرة الكابتن لؤي يوسف الرياضية وإنجازاته التي حققها عبر تمثيله العراق في المحافل الدولية، فضلا عن جهود الاتحاد الفرعي للكيك بوكسنغ، واجرت خلال الاحتفالية تقديم الهدايا التقديرية للبطل لؤي يوسف على جهوده المثمرة خلال مشاركته في بطولة العالم للعبة.
ت/ ز.ن


