واع / رئيس الوزراء يصل الى ذي قار
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى محافظة ذي قار لمتابعة وإطلاق عدد من مشاريع البنى التحتية والخدمية فيها.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “السوداني وصل إلى محافظة ذي قار لمتابعة وإطلاق عدد من مشاريع البنى التحتية والخدمية فيها”.
ت / ر . م


