واع /انتحار شخص من ذوي الاحتياجات بحرق نفسه في الكوت

واع / الكوت / ر. م

أفاد مصدر أمني في محافظة واسط، اليوم الاثنين، بأن شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة انتحر بعد إضرام النار في جسده في أحد شوارع مدينة الكوت.

وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “شخصا معاقا أضرم النار في جسده حتى فارق الحياة في أحد شوارع منطقة الشهداء في مدينة الكوت”، مبينا ان “الأسباب والدوافع لم تعرف لغاية الان”.

من جهة أخرى، تداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو للشخص والنار مشتعلة بجسده على أحد الأرصفة وعكازه ملقاة جنبه، وسط استغراب وتعجب المارة من هذه الحادثة المؤلمة.

ت / ر. م