واع/ مقتل واصابة العشرات في غارات اميركية على صنعاء
واع/ بغداد
قتل 12 شخصا على الاقل واصيب العشرات، في غارات اميركية على حي سكني في صنعاء، حسبما ذكرت مصادر اعلامية تابعة لجماعة الحوثي اليمنية ليل الاحد.
وقالت المصادر، نقلا عن وزارة الصحة :” ان 30 آخرين اصيبوا”، كما اشارت الى تعرض محافظة صعدة، لغارات جوية اميركية.
وقد لحق الدمار بعدد من المباني والمحال والعربات التي تعرضت للقصف، ومحاولات اخماد الحرائق واسعاف الجرحى.
ت/م.م


