واع / وزير الداخلية يصل الى السعودية
واع / بغداد / ر . م
وصل وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، اليوم الاثنين، الى المملكة العربية السعودية.
وقال مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن وزير الداخلية عبدالأمير الشمري وصل إلى المملكة العربية السعودية يرافقه رئيس هيئة الحج والعمرة.
وأضاف، التقى وزير الداخلية عبدالأمير الشمري بنظيره السعودي عبد العزيز بن سعود بن نايف وبحثا التنسيق الأمني المشترك بين الدولتين وتفويج الحجاج.
وتابع رحب وزير الداخلية السعودي بالتعاون العراقي في ملف مكافحة المخدرات.
ت / ر . م


