واع /اصابة عناصر من الصحوة بانفجار عبوة في ديالى

واع / ديالى / ر. م

افاد مصدر امني، اليوم السبت ، بإصابة 3 من عناصر الصحوة بانفجار عبوة قرب نقطة أمنية في منطقة السواجن بمحافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه “اصيب ثلاثة عناصر من قوات الصحوة جرّاء انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع، وُضعت داخل “بطل متفجر” تم رميه قرب نقطتهم الأمنية في أطراف منطقة السواجن القريبة من ناحية هبهب بمحافظة ديالى”.

واضاف، أن “الانفجار أدى إلى إصابات متفاوتة في صفوف عناصر النقطة، دون تسجيل وفيات حتى الآن، مبيناً أن قوة أمنية طوقت المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث”.

ت / ر . م