واع / الشهواني… انتهاء اعمال جسر السفينة الكونكريتي في القيارة بنينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ
اعلن مدير طرق وجسور نينوى المهندس رضوان الشهواني عن الانتهاء أعمال إنشاء جسر السفينة الكونكريتي في قضاء القيارة جنوب محافظة نينوى .

وذكر الشهواني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان أعمال جسر السفينة الكونكريتي اكتملت
بطول 360 مترًا. يربط مابين ناحية الشورة والقرى التابعة لها على الجانب الأيمن من نهر دجلة، والقرى التابعة لناحية القيارة وقضاء مخمور وناحية الكوير على الجانب الأيسر. مبينا ان نسبة الإنجاز الفعلي للمشروع وصلت إلى 99%.
ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية.
ويعتبر هذا المشروع يمثل خطوة هامة نحو تسهيل حركة التنقل مابين الاقضية والنواحي .

ت/ ز.ن