واع/ هيئة التقاعد تعلن صرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار

واع/ بغداد/م.ك

أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأربعاء، عن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار.

وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، في تصريح صحفي نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  “تمت المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار، بالتنسيق مع دائرة المحاسبة في وزارة المالية”.

ودعا المتقاعدين ممن تصلهم رسائل نصية الى مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبهم وبشكل تدريجي.

ت/م.م