واع/ هيئة التقاعد تعلن صرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار
واع/ بغداد/م.ك
أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأربعاء، عن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار.
وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، في تصريح صحفي نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تمت المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار، بالتنسيق مع دائرة المحاسبة في وزارة المالية”.
ودعا المتقاعدين ممن تصلهم رسائل نصية الى مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبهم وبشكل تدريجي.
ت/م.م


