واع/ العراق يعطل الدوام الرسمي يومين بمناسبة القمة
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاحد ، تعطيل الدوام الرسمي في عموم البلاد لمدة يومين، وذلك تزامناً مع استضافة العاصمة بغداد أعمال القمة العربية.
وذكرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,أن “مجلس الوزراء يقرر تعطيل الدوام الرسمي لجميع دوائر الدولة في بغداد يومي الخميس الموافق 15 أيار، والأحد الموافق 18 أيار الجاري، باستثناء وزارة التربية والدوائر التابعة لها، يكون يوم الأحد دواماً رسمياً”.
وتحتضن العاصمة العراقية بغداد يوم 17 أيار الجاري، مؤتمر القمة الـ34 لمجلس جامعة الدول العربية، وتستعد لاستقبال وفود من 21 دولة عربية، وعدداً من الوفود والسفراء الأجانب.


