واع / الجبوري يوجه بتسليم المدارس لمفوضية الانتخابات من 5 إلى 13 تشرين الثاني
واع / بغداد/ م.أ
وجه وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الثلاثاء، بتسليم المدارس لمفوضية الانتخابات اعتباراً من يوم الخامس من تشرين الثاني المقبل.
وقال بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “ولضمان متطلبات انتخابات مجلس النواب المقبلة، وجه وزير التربية إدارات المدارس لتسليمها الى مفوضية الانتخابات من أجل تهيأتها لتكون مراكز اقتراع للفترة من الخامس من تشرين الثاني المقبل وحتى الـ 13 من الشهر ذاته”
ت/ ز.ن


