واع/ التربية تستعيد ملكية أكثر من 15 دونماً وتكسب ثلاث قضايا قانونية

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء ، استعادة ملكية أكثر من (15) دونماً من الأراضي العائدة للمؤسسات التعليمية بعد كسب ثلاث دعاوى قانونية ضد المتجاوزين في بغداد ونينوى والموصل.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن المديرية العامة للتعليم المهني تمكنت من استرجاع (4 دونم و21 أولكا) في منطقة الوزيرية ببغداد، ضمن الإعدادية المركزية المهنية للبنين، إضافة إلى (4 دونم و21 أولكا) عائدة لإعدادية الموصل الصناعية، و(7 دونم و16 أولكا) تخص إعدادية نينوى المهنية.

وأشارت, إلى أن هذه الإنجازات القانونية تأتي ضمن خطوات الوزارة في استثمار الأراضي المسترجعة لتشييد أبنية مدرسية جديدة وتطوير البنى التحتية للقطاع التربوي.

ت/م.م