واع / السوداني  يرأس اجتماع اللجنة العليا للإعمار والاستثمار

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة العليا للإعمار والاستثمار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس اجتماع اللجنة العليا للإعمار والاستثمار”.

ت/ ز.ن