واع / السوداني يرأس اجتماع اللجنة العليا للإعمار والاستثمار
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة العليا للإعمار والاستثمار.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس اجتماع اللجنة العليا للإعمار والاستثمار”.
ت/ ز.ن


