واع / محافظة البصرة تعطل الدوام الرسمي غداً
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت محافظة البصرة، اليوم الاثنين، تعطيل الدوام ليوم غدٍ الثلاثاء دعماً للجماهير وتشجيعاً للمنتخب الوطني.
وذكر بيان للمحافظة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “محافظ البصرة، أسعد العيداني أعلن تعطيلَ الدوامِ الرسمي في المحافظة ليوم غدٍ الثلاثاء، وذلك لإتاحةِ الفرصة أمام الجماهير لدعمِ وتشجيعِ المنتخبِ الوطني في مباراتِه الحاسمة ضمن التصفيات أمام الإمارات”.
وأكد العيداني، بحسب البيان، أن “قرارَ التعطيل يأتي انسجاماً مع الزخمِ الجماهيري الكبير وحرصِ الحكومة المحلية على توفيرِ أجواءٍ مناسبةٍ لمساندةِ المنتخب”.
ت/ ز.ن


