واع/ 130 مصابا في اعتداء جيش الاحتلال على طوباس بالضفة المحتلة
واع/ بغداد
اصيب 130 فلسطينيا جراء عدوان إسرائيلي على محافظة طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة، منذ بدء العملية العسكرية لجيش الاحتلال الاربعاء الماضي.
وقال نضال عودة مدير الإسعاف والطوارئ بطوباس في تصريح صحفي :” منذ بداية العملية العسكرية الاسرائيلية بالمحافظة، أصيب 130 فلسطينيا جراء اعتداء جيش الاحتلال عليهم بالضرب”.
واشار عودة الى :” ان 66 من المصابين نقلوا الى المستشفيات، في حين عولج الباقون ميدانيا”.
ومنذ الاربعاء الماضي، يشن الجيش الاسرائيلي عملية عسكرية بمدينة طوباس وعدد من البلدات المحيطة، تخللها دهم عدد كبير من المنازل، وتحويل جزء منها إلى ثكنات عسكرية، اضافة الى تخريب واسع للممتلكات.
ت/م.م


