واع / الجبوري: استحصال مرافقة السوداني على صرف تعويضات مواطني نينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ
كشف النائب عن محافظة نينوى رحيمة الجبوري عن استحصال موافقة رئيس مجلس الوزراء صرف تعويضات متضرري محافظة نينوى لوجبات جديدة .

وذكرت الجبوري في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان ملف تعويضات المتضررين في محافظة نينوى، واجب علينا كنواب لنينوى والتنسيق مع الجهات المختصة للإسراع في إنجاز معاملات المواطنين المستحقين وصرف حقوقهم.
وأكدت الجبوري على مؤسسة الشهداء ضرورة تزويدها بأسماء الشهداء والمصابين، بالإضافة إلى طالبي تعويض الأملاك من أصحاب المعاملات المنجزة وغير المنجزة، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات المتعلقة بصرف التعويضات.
لافته نحن مستمرين بمتابعة هذا الملف لضمان تسريع الإجراءات وإنصاف المتضررين بأسرع وقت ممكن لضمان حقوق المواطن الموصلي.

ت/ ز.ن