واع / النقل تعلن إعادة فتح الأجواء في مطاري بغداد والنجف الأشرف

واع / بغداد/م.م

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس، عن إعادة فتح الأجواء في مطاري بغداد والنجف الأشرف.

وقال المتحدث باسم الوزارة، ميثم الصافي، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 إنه “تمت إعادة فتح الأجواء في مطاري بغداد والنجف الأشرف الدوليين”.

جاء ذلك بعدما أعلنت وزارة النقل، في وقت سابق من اليوم الخميس، استمرار إغلاق مطارات بغداد والسليمانية والنجف الأشرف بسبب تصاعد الضباب وانعدام الرؤية، فيما أكدت ان “الحركة الجوية في مطار البصرة مستمرة”.

ت/ ز.ن