واع / السوداني يؤدي مراسم الزيارة إلى مرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي (ع)

واع / بغداد/م.أ

أدى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مراسم الزيارة إلى مرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي (عليهما السلام).

وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أدى مراسم الزيارة إلى مرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي (عليهما السلام)”.

ت/ ز.ن