واع / الموارد: سنعمل على استثمار الأمطار لتعزيز الخزين المائي
واع / بغداد/ م.أ
أكدت وزارة الموارد المائية، اليوم السبت، العمل على استثمار الأمطار بما ينعكس بشكل إيجابي على الخزين المائي.
وقال المتحدث باسم وزارة الموارد المائية خالد شمال لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “المؤشرات تعطي دلائل أولية بأنه سيكون هنالك موسم رطب”.
وأشار الى أن “الوزارة ستعمل على استثمار الأمطار بما ينعكس بشكل إيجابي على الخزين المائي في العراق”، لافتا الى أن “هيئة التشغيل نفذت عدة إجراءات لضخ المياه من بحيرة الثرثار لتعويض النقص في نهر الفرات”.
ت/ ز.ن


