واع / مجلس النواب يرفع جلسته إلى الخامس من الشهر المقبل

واع / بغداد 

رفعت رئاسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “رئاسة مجلس النواب رفعت، قبل قليل، جلسة المجلس إلى الخامس من شهر كانون الثاني المقبل”.
وأضافت، أن “ذلك جاء بعدما قدم النائب يوسف الكلابي لرئيس المجلس ورقة الكتلة النيابية الأكبر”.

ت / ع ع