واع / انطلاق حملة زراعة الأشجار في الموصل ضمن مذكرة التفاهم بين نينوى وتوكات التركية
واع /مكتب نينوى /م.خ
انطلقت في منطقة الغابات السياحية في مدينة الموصل حملة زراعة المرحلة الأولى لزراعة الأشجار المثمرة ضمن المبادرة والاتفاقية التركية الأخيرة التي ابرمتها محافظة نينوى مع الجانب التركي .
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الحملة الزراعية انطلقت في منطقة الغابات السياحية بمشاركة الوفد التركي و مدير بلدية الموصل المهندس عبدالستار الحبو، ومعاونه لشؤون الخدمات والبيئة المهندس محمد الأغا، إلى جانب الملاكات الهندسية والزراعية المختصة، في خطوة تجسد معاني الأخوة والتعاون المشترك بين شعب محافظة نينوى وشعب محافظة توكات، وتعكس رمزية هذه الأشجار بوصفها عنواناً للصداقة والتواصل الإنساني بين الجانبين.
ت/ز .ن


