واع /الداؤدي… زيادة حصة ناقلي النفط الأبيض في نينوى إلى 600 ألف لتر

واع /مكتب نينوى مقدام خزعل / تصوير جاسم نركال
كشف النائب الأول لمحافظ نينوى غزوان الداودي عن استحصال موافقة شركة توزيع المنتجات النفطية على زيادة حصة الناقلين لمادة النفط الأبيض من 400 ألف إلى 600 ألف لتر بواقع ٣٠٠ الف لتر لداخل الموصل و ٣٠٠ ألف لتر لخارج المدينة .
و ذكر الداؤودي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان مدير شركة توزيع المنتجات النفطية، َافق على زيادة حصة النفط الأبيض و تعزيز الكميات المخصصة للناقلين بما يسهم في تحسين عملية التوزيع وتلبية الطلب المتزايد، خصوصا مع الظروف الحالية.
وأكد الداؤودي: أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة لتأمين مادة النفط الأبيض للمواطنين وتخفيف المعاناة عنهم.

ت/ ز.ن