واع/ عراقجي يصل إلى جنيف لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية
واع/ بغداد
وصل وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إلى مدينة جنيف السويسرية لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية مع الولايات المتحدة.
وذكرت مصادر اعلامية ايرانية, أن “عراقجي وصل إلى جنيف على رأس وفد دبلوماسي وتقني لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية.
ت/م.م


