واع / بلدية الموصل.. تباشر بتمليك المتجاوزين على أراضي وفق الأمر الديواني ٢٠
واع /مكتب نينوى / م.خ
تواصل لجان التقدير في بلدية الموصل أعمالها بتسيير معاملات المواطنين المشمولة بأحكام قرار مجلس الوزراء رقم (20) لسنة 2025، والمتعلق بتمليك المتجاوزين على أراضي البلدية عن طريق البيع، وفق آلية عمل منظمة تضمن الدقة والشفافية وسرعة الإنجاز.
وذكر مصدر اعلامي في البلدية لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان العمل يجري بوتيرة عالية حتى ساعات متأخرة من الليل، حرصاً على تسريع إنجاز المعاملات وتخفيف العبء عن المواطنين، بما ينسجم مع توجيهات الحكومة المحلية وبلدية الموصل، الرامية إلى تسريع الإجراءات وانهاء هذا الملف في اسرع وقت ممكن.
يذكر أن بلدية الموصل قد باشرت بترويج معاملة التمليك المتجاوزين بعد صدور الأمر الديواني الخاص بتمليك المتجاوزين.
ت/ ز.ن


