واع / كهرباء إنتاج الوسطى تعلن إعادة المحطة للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الشركة العامة لإنتاج المنطقة الوسطى، اليوم الأربعاء، إنتاج الوسطى إعادة المحطة للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية.
وذكرت الشركة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “بوقت قياسي يعلن مدير عام الشركة العام لإنتاج المنطقة الوسطى ومدير محطة كهرباء القدس محمد الشمري إعادة المحطة للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية”.
ت/ ز.ن


