واع / كهرباء إنتاج الوسطى تعلن إعادة المحطة للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الشركة العامة لإنتاج المنطقة الوسطى، اليوم الأربعاء، إنتاج الوسطى إعادة المحطة للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية.

وذكرت الشركة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “بوقت قياسي يعلن مدير عام الشركة العام لإنتاج المنطقة الوسطى ومدير محطة كهرباء القدس محمد الشمري إعادة المحطة للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية”.

ت/ ز.ن