واع / التلفزيون الإيراني: استهداف مقر القوات العسكرية الأمريكية في مطار زايد بأبو ظبي
واع / متابعة
أفاد التلفزيون الإيراني، اليوم الخميس، باستهداف مقر القوات العسكرية الأميركية في مطار زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بعدة إصابات متكررة.
وذكر التلفزيون الإيراني في خبر عاجل، أنه “تم استهداف مقر القوات العسكرية الأميركية في مطار زايد بأبو ظبي بعدة إصابات متكررة”.
وأفادت وكالة رويترز، بتسجيل دوي انفجارات متكررة في العاصمة الإماراتية أبوظبي قرب مطار زايد الدولي.
ت / ع ع


