واع / الديوانية تعطل الدوام الرسمي ليوم الاربعاء لمناسبة إستشهاد الامام علي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن مجلس محافظة الديوانية عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاربعاء لمناسبة استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)،

وقال المجلس في بيان حصلت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، على نسخة منه “؜ بمناسبة ذكرى استشهاد سيد الأوصياء وإمام المتقين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)، قرر مجلس محافظة الديوانية تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاربعاء ٢٠٢٦/٣/١١ إحياءً لهذه المناسبة الأليمة واستذكاراً لسيرته العطرة ومواقفه الخالدة في نصرة الحق والعدالة”.

واضاف البيان ” استثناء المؤسسات الصحية بناءأ على توجيه السيد وزير الصحة كما يستثنى من القرار الدوائر الخدمية بنسبة 50٪”.